الفيديو

هاتف نوكيا اندرويد Nokia Normandy


قامت شركة نوكيا Nokia بتصميم وبناء هاتف اندرويد وفقًا لعدة مصادر مقربة من الشركة تحت الاسم الرمزي نوكيا نورماندي Nokia Normandy الذي يعرف بأسماء اخرى داخل الشركة، حيث تم تصميم الهاتف من الفئة منخفض المواصفات، حيث كانت الشركة تقوم بتجربة هاتف نورماندي بنظام خاص بها إعتمادًا على نظام اندرويد كما فعلت شركة آمازون في أجهزتها اللوحية كيندل فاير Kindle Fire.
Nokia normandy
الصورة السابقة قام بنشرها حساب @evleaks المعروف في تويتر الذي يقوم بنشر تسريبات تكون أغلبها صحيحة، وفي هذه المرة تم نشر صورة هاتف Nokia Normandyمشابهة الى لتصاميم أجهزة نوكيا لوميا Lumia بدون أزرار يبدو أنه حصل عليها من مصادر داخلية في شركة نوكيا.
هاتف نوكيا نورماندي المزعوم يدعم التطبيقات مثل سكايب وغيرها من التطبيقات الشهيرة، وحتى الان لا توجد معلومات عن إمكانية إطلاق هذا الهاتف بالفعل وخاصة بعد إستحواذ شركة مايكروسوفت على نوكيا وعن إمكانية إستمرار هذا المشروع او إيقافه.
للأسف حتى الان لا توجد اي معلومات عن مواصفات الهاتف المفصلة إلا انه من الفئة المخنفضة كما في اجهزة آشا او لوميا وقد نشاهده يومًا ما وهذا يعتمد على موافقة مايكروسوفت التي تملك نظام ويندوز فون الخاص بها الذي يعمل على أحدث واخر اجهزة نوكيا الموجودة حاليًا في الأسواق لذلك قد تكون هواتف نوكيا بنظام أندرويد، ولا في الاحلام حالياً.
ما رأيكم بهاتف اندرويد من شركة نوكيا العريقة؟ هل تتوقع ان توافق مايكروسوفت على ذلك وتقوم بإطلاق اول هاتف نوكيا اندرويد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.
المصدر: The Verge
شارك على جوجل بلس

من أنا Mujahid Siyam

مدون سوداني مجنون يتطلع الي كل ماهو جديد في عالم التقنية والبرمجيات ومبرمج بلغة جافا
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا....